«زوج الست» يقطع يد زوجته بـ«شفرة موس» لإقامتها دعوى طلاق.. تفاصيل وقاعة مأساوية هزت السيدة زينب بعد تركها تغرق في دمائها

«زوج الست» يقطع يد زوجته بـ«شفرة موس» لإقامتها دعوى طلاق.. تفاصيل وقاعة مأساوية هزت السيدة زينب بعد تركها تغرق في دمائها

بشفرة موس.. قرر زوج إنهاء نشوز زوجته بقطع يدها، فلم يتقبل الزوج “سيد.ح” قرار زوجته بتطليقه للضرر بعد 16 عامًا عاش مع زوجته كـ”زوج للست” كما أُطلق عليه، فانتقم منها وقرر إقامة الحد عليها، قاصدًا فيها أن يقطع يدها، لتنقلها الإسعاف إلى المستشفى، غارقة في دمائها، تاركة ورائها طفلتين في حالة من الصرع، وزوج أصابها الجنون، فاصبح يتمتم بكلمات غر مفهومة.

فأمام محكمة الأسرة بزنانيري، ذكرت الزوجة “سناء.خ.ك”، في الدعوى رقم 1203 لسنة 2017، بأنها تزوجت وهي قاصر مجبرة على ذلك من جل لا تعرفه ولا تحبه، وعاشت معه أكثر من 16 عامًا، فقط من أجل إرضاء أهلها، وبالرغم من إعلانها كراهيتها له أكثر من مرة، إلا أنه تمسك بها، فأنجبت منه “مي ورحمة”.

إلا أن الأمر تطور في الفترة الأخيرة، فأصبح عاطلًا عن العمل، وعالة علي يصنفه من كل المنطقة بـ”زوج الست”، وأصبح يتقاضى كل أموال عملها، ويعتدي عليها ضربًا وسبها بأبشع الألفاظ، وبدأ يقدم على اغتصابها كالحيوانات، ويتركها بعدها مليئة بالإصابات والكدمات، مجبرة على الخروج من 6 صباحا إلى العمل.

ويوم الواقعة، وبعدما توجهت محكمة الأسرة، وقررت إقامة دعوى طلاق والهروب من جحيم العيش معه، انهال عليها ضربًا، وأحكم إغلاق الأبواب، وبدأ في الصراخ كالمجنون مرددا عبارات غريبة من إقامة الحد على وتأديبي بقطع يدى، وأحضر “شفرة حادة” يستخدمها في سن أسلحته، وحاول قطع يدي، لولا كسر الجيران لباب المنزل.