سعد سمير يكشف سر خاص وراء “تألق أزارو” في الفترة الأخيرة

سعد سمير يكشف سر خاص وراء “تألق أزارو” في الفترة الأخيرة
إصابة عبد الله السعيد

القاهرة – محمد علي:

أكد مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر “سعد سمير”، بأنه يحسد وليد أزارو على الشخصية القوية التي يملكها وعلى الثبات الإنفعالي الذي يتميز به اللاعب المغربي، وذلك يظهر بشكل قوي مع عدم تركيزه على سهام النقد التي توجه له بشكل مستمر طلية الفترة الماضية، ويركز فقط على الملعب وعلى تطوير مستواه، وهو ما حدث بالفعل في الفترة الأخيرة، حيث أصبح اللاعب المغربي الشاب هو هداف النادي الاهلي، وكذلك واحد من هدافي بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وقال “سعد سمير” بخصوص تألق وليد أزارو في الفترة الأخيرة :

ناك العديد من عمالقة الكرة لو كانوا بيلعبوا فى عصرنا الحالى عصر السوشيال ميديا كانوا زمانهم فى خبر كان.. بس أزارو يملك ميزة وهى تركيزه فى الملعب فقط ولا يلتفت لأى شىء أخر.

وفي سياق منفصل، أجاب سعد سمير عن تساؤله بشأن وجود شبه بين وبين محمد بركات فيما يتعلق بـ “خفة الدم والمقالب”، فأكد سعد سمير بأن “بركات” أسطورة عظيمة ولا يوجد أي شخص يستحق أن يلقب بـ “خليفة بركات” سواء داخل الملعب أو في المقالب والهزار على حد قوله.

وأوضح لاعب وقلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر، سعد سمير في تصريحاته، بأن زميله ولاعب خط الوسط “حسام غالي” هو القائد الحقيقي والمثالي للنادي الأهلي، مشيرًا إلى كونه يحظى باحترام بالغ من جانب كافة اللاعبين في النادي الأهلي ويعد “قدوة” للجميع داخل النادي،