الإنقاذ البحري: أصوات مرعبة صادرة من أعماق البحر الأحمر تثير رعب المدربين والسياح.. وأول تحرك رسمي بشأن ذلك

الإنقاذ البحري: أصوات مرعبة صادرة من أعماق البحر الأحمر تثير رعب المدربين والسياح.. وأول تحرك رسمي بشأن ذلك

خلال تصريح خاص لها للبوابة نيوز، أكدت جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة بالبحر الأحمر، على لسان رئيسها “حسن الطيب”، عن تلقيها بلاغًا صباح اليوم الأحد من عدد من الغواصين يفيد بسماع أصوات مرعبة تصدر من أعماق البحر الأحمر، سمعها أكثر من غواص في أعماق البحر أثناء رحلة غوص بالقرب من جزيرة الجفتون الصغيرة ومنطقة أبورمادة.

وأضاف “الطيب”، بأن هذه الأصوات تثير الرعب والشكوك عند العديد من السائحين والغواصين والمدربين، مشيرًا إلى إلى أنه تم تشكيل لجنة من علماء البحار وعدد من الأجهزة القادرة على تسجيل تلك الأصوات المرعبة، ويجري الآن إجراء فحص المنطقة المشار إليها في البلاغ وتسجيل تلك الأصوات.

كما سيتم عرض تلك التسجيلات علي متخصصين لمعرفة مصدر تلك الأصوات وأسبابها، وعرض نتائج تقرير اللجنة عقب تحليل الأصوات والتعرف على مصدرها لطمأنة السائحين والغواصين خاصه العاملين بتلك المنطقة.

يأتي هذا التطور عقب نشر جمعية الإنقاذ البحري والبيئة بالبحر الأحمر، منذ أيام، صور الكائن الغريب التي تم العثور عليها على أحد شواطئ محافظة البحر الأحمر والذي يشبه “الديناصور” إلى حد كبير ولم يتم التعرف عليه من قبل علماء الأعماق والبحار بالمحافظة.

الإنقاذ البحري: أصوات مرعبة صادرة من أعماق البحر الأحمر تثير رعب المدربين والسياح.. وأول تحرك رسمي بشأن ذلك 7