رسميًا.. الأهلي يعلن توقيع “نجم الفريق” على عقود التجديد

رسميًا.. الأهلي يعلن توقيع “نجم الفريق” على عقود التجديد
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

بعد فترة طويلة شهدت جدل كبير بين جماهير النادي الأهلي حول مصير لاعب خط وسط النادي الأهلي وصانع ألعاب المنتخب المصري، وأحد أهم وأبرز اللاعبين في القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية “عبد الله السعيد”، أكد النادي الأهلي بأن اللاعب قد وقع بالفعل على العقود الجديدة والتي تجعله يكمل مسيرته في النادي لمدة عامين مقبلين، لينهي الأهلي بذلك الجدل الدائر حول إمكانية رحيل اللاعب عن النادي في الميركاتو المقبل.

وعلم “مصر فايف” بأن عبد الله السعيد قد وقع على العقود الجديدة خلال معسكر النادي الأهلي في مباراة الإسماعيلي الماضية، والتي نجح الأهلي خلالها في الفوز بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة برأسية رائعة سجلها “وليد سليمان” لينفرد الأهلي بصدارة الدوري بدون منافس.

وذكرت المصادر، بأن الأهلي قد رفض اكثر من عرض خارجي قدم لعبد الله السعيد في الآونة الأخيرة، كان أبرزها العروض التي جاءت من الاندية السعودية، ولكن الأهلي أصر على الإبقاء على صانع ألعابه ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل، قالت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي قد توصل إلى إتفاق مع الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم “أحمد فتحي” بشأن تجديد عقده لمدة موسمين، وأبدى فتحي الموافقة المبدائية على هذا الأمر، ولكن من المتوقع أن يحدث التوقيع الرسمي بعد عودة الأهلي من المملكة العربية السعودية خلال ساعات.

 ويذكر أن النادي الأهلي كان قد سمح لأكثر من لاعب من القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم في النادي بالإحتراف الخارجي، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد بأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد يسمح كذلك لكلًا من عبد الله السعيد وأحمد فتحي بمغادرة الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن على ما يبدو فإن السعيد وفتحي يعدا من أكثر الأسماء التي سيعتمد عليها الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، لذلك رفض بشكل قاطع التفاوض بشأن رحيلهما من النادي.