قبل زفافه بأيام| تفاصيل مقتل سائق «كريم» في «عصافير الجنة» تثير ضجة كبرى.. وسر الشريحة التي أوقعت بالمتهمين (صور)

قبل زفافه بأيام| تفاصيل مقتل سائق «كريم» في «عصافير الجنة» تثير ضجة كبرى.. وسر الشريحة التي أوقعت بالمتهمين (صور)

في جريمة بشعة أثارت الذعر بين سائقي التاكسي، وشركات النقل الخاص في الفترة الأخيرة، بعد العثور على جثة سائق تاكسي في منطقة عصافير الجنة بالتجمع، وذلك قبل وقت قصير على زفافه، قبل أن ينتهى محمود حسن، 30 عامًا، من عمله، سائق على سيارته الملاكي، بشركة كريم.

وبدأ الشك يتسرب لأهل الضحية، عبر مكالمة تليفونية، أجراها مع خطيبته، بعدها أُغلق تليفونه، فاتصل به والده فوجد الهاتف مغلقًا، فاتصل بخطيبته، فأبلغته بأنها كانت تتحدث معه منذ وقت قليل، وعاودت الاتصال به ولم يرد،  فلم ينم أحد منهم في هذا اليوم، وبدأت رحلة البحث عنه في كل مكان.

وبعد تحرير والد الضحية محضرًا بالواقعة بدأت الأجهزة الأمنية في البحث عن الضحية، ومع حلول المغرب، اتصل قسم شرطة عابدين، وأبلغه أنه عثر على جثة ابنه داخل سيارته بمنطقة عصافير الجنة بالتجمع، فكان الخبر بمثابة الصدمة على أسرة الشاب القتيل.

وكشفت التحريات، بأنه تم العثور على الجثة بها إصابات وآثار زرقاء حول الرقبة وجرح طعني بالفخذ الأيسر، ولم يعثر على الهاتف المحمول الخاص به، وتوصلت الأجهزة الأمنية للمتهمين، بعد أن أوقعهم استخدامهم لشريحة التليفون، التي اتصلت بتليفون السائق، وتم التعرف على مكانهم وهويتهم

قبل زفافه بأيام| تفاصيل مقتل سائق «كريم» في «عصافير الجنة» تثير ضجة كبرى.. وسر الشريحة التي أوقعت بالمتهمين (صور) 7 قبل زفافه بأيام| تفاصيل مقتل سائق «كريم» في «عصافير الجنة» تثير ضجة كبرى.. وسر الشريحة التي أوقعت بالمتهمين (صور) 8 قبل زفافه بأيام| تفاصيل مقتل سائق «كريم» في «عصافير الجنة» تثير ضجة كبرى.. وسر الشريحة التي أوقعت بالمتهمين (صور) 9