عاجل.. هاني العتال يطلب بتدخل الدولة الفوري لحل هذا النزاع

عاجل.. هاني العتال يطلب بتدخل الدولة الفوري لحل هذا النزاع
نائب رئيس الزمالك هاني العتال

القاهرة – محمد علي : 

طالب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني العتال، بضرورة ان تتدخل الدولة فورًا من أجل حل النزاع الدائر بين نادي الزمالك من جهة وبين النادي المصري من جهة أخرى، وذلك قبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراة الفريقين بعد غد الأربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال العتال في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن الرياضة هدفها الأساسي هي التقارب والمحبة، وذلك بجانب التنافس الشريف بكل تأكيد ولكن ما يحدث الآن وتوتر العلاقات والأجواء المشحونة والأحداث الساخنة بين الزمالك والمصري أمر غير معتاد ويجب على الدولة أن تتدخل من أجل إيقاف قبل وقوع حادث أو مشكلة كبرى.

وشدد العتال على ضرورة أن يتدخل مسئولي الدولة من أجل إنهاء أي احتقان موجود في الوسط الرياضي وليس فقط فيما يتعلق بالمصري والزمالك، لإن هذا هو دورهم بحسب ما يراه “هاني العتال”، مشيرًا إلى كون الهدف الأسمى من الرياضة هو إسعاد الجماهير والتقارب بين المنافسين وليس العداء.

وأوضح العتال، بأن نادي الزمالك طوال تاريخه يحرص كل الحرص على احترام كافة المنافسين، ويحاول بين الحين والآخر توطيد علاقاته مع كافة الأندية ويرتبط المسؤولين في الزمالك دومًا بعلاقات جيدة مع مسئولين الأندية الأخرى، وهو الأمر الذي يجب أن يستمر في السنوات المقبلة.