أهالي القرية يكشفوا تفاصيل جديدة في كيفية انتقام أسرة “فتاة العياط” من الشرطي المُتهم بهتك عرضها

أهالي القرية يكشفوا تفاصيل جديدة في كيفية انتقام أسرة “فتاة العياط” من الشرطي المُتهم بهتك عرضها

كشف عدد من شهود العيان تفاصيل جديدة في الواقعة التي أثارت الرأي العام في الساعات الماضية، والتي تفيد بتعدي أمين شرطة في قرية “ميت القائد”، التابعة إلى مركز العياط جنوب محافظة الجيزة، حيث كشفوا كيف انتقمت عائلة الفتاة من أمين الشرطة.

حيث أكد عدد من شهود العيان في القرية، أن تفاصيل الواقعة المؤلمة تعود إلى اكتشاف الفتاة الثلاثينية بوجود علاقة بين أمين الشرطة بالنقل والمواصلات مع أحد السيدات، ولهذا قرر أمين الشرطة في ابتزازها حتي لا تفضح أمرهم، فقاموا بنصب كمين لها والتقاط صور سيئة لها، وهددها أمين الشرطة بنشر صورها في حال أخبرت أحد من أهلها.

ولكن الفتاة أخبرت أشقائها، الذين قاموا بالمثل مع أمين الشرطة، فقاموا بنصب كمين له والتعدي عليه بالضرب وتم ربطه في أحد أعمدة الإنارة وتصويره بهذا الوضع، وقامت الفتاة بتحرير محضر ضد أمين الشرطة بالهجوم عليها وتصويرها عارية وقالت أنه اعتدي عليها، ومن المقرر أن يتم عرضها على الطب الشرعي للتأكد من صدق اتهمها.

أما أمين الشرطة، فتم تحويله إلى المستشفي لتلقي العلاج، وتم فرض الرقابة عليه، كما أنه قدم بلاغ ضد أسرة الفتاة بتهمة التعدي عليه والشروع في قتله، والجدير بالذكر أنه تم تشكيل فريق من اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، للبحث وبدء التحريات في الواقعة.