نيللي في دعوي الخلع: “جوزي سبني ونام ولم يحتفل معي بالكريسماس ومبيتصلش بيا وهو في الشغل”

نيللي في دعوي الخلع: “جوزي سبني ونام ولم يحتفل معي بالكريسماس ومبيتصلش بيا وهو في الشغل”

“مبقاش يهتم بيا وبقيت أحس نفسي كأني زي أي قطعة أثاث ومفيش أي مكان للرومانسية بينا وكل تفكيره في الشغل وأنا مش قادرة أستحمل الحياة بالمنظر ده، ده حتي في ليلة الكريسماس سبني ونام ولم يحتفل معي”، بهذه الكلمات بدأت نيللي، البالغة من العمر 29 عام، دعوي الخلع ضد زوجها، خالد.

حيث قالت أنها تزوجت من خالد، بعد قصة حب طويلة، وأنه بعد الزواج طلب منها ترك العمل في الضيافة الجوية، مشيرة إلى أنها وافقت بسبب حبها له ولكنها لم تعرف أنها سوف تكون سجينه أربع جدران، على حد قولها، وأن زوجها لم يعد يفكر سوي في الشغل وفقط، حتي لم يفكر ولا مرة الاتصال بها من أجل الاطمئنان عليها خلال اليوم .

وتابعت نيللي، أن ليلة الكريسماس هي ليلة خاصة بالنسبة لهما، فكانت الليلة الذي تعرفوا فيها على بعض، حيث قالت أن زوجها وعدها بأنه سوف يخرجها في ليلة الكريسماس وطلب منها أن تحجز في أي فندق تحبه، وبالفعل قامت بذلك واشترت فستان سهر وورد لزوجها.

وأضافت نيللي، أنها كانت في قمة السعادة وهي تنتظر زوجها، ولكنه تأخر وحاولت الاتصال به عدة مرات لكنه لم يرد، وحضر إلى المنزل الساعة الواحدة صباحا، وحينما حضر ذهب مباشرة إلى غرفة النوم وقال لها حين شاهد بوكية الورد “أنتي راقيه أوي يا حبيبتي أنا هلكان وعايز أنام”، فقامت نيللي بالذهاب إلى منزل والدها وأصرت على رفع دعوي خلع تحمل رقم 46 لسنة 2018 ، لأن زوجها أكيد مش فاضي يطلقها.