رحلة كفاح لسيده بدأت من الصفر واستمرت حتى تحققت ثروات طائله وشهره عظيمه حول العالم

رحلة كفاح لسيده بدأت من الصفر واستمرت حتى تحققت ثروات طائله وشهره عظيمه حول العالم
رحلة كفاح سيده سويديه

تحلم كل سيده بتحقيق ذاتها وتكوين ثروة طائله وشهره كبيره حول العالم، لذا فسوف اروي لكم اليوم قصة سيده مكافحه بدأت مشوار نجاحها من الأدوات المكتبية، الأقلام والكراسات، واستمر الحلم حتى أصبحت شركاتها اشهر الشركات حول العالم في إنتاج الأدوات المكتبية.

إنها كريستينا كارلسون من اصل سويدي، لكنها انتقلت للعيش مع زوجها إلى استراليا منذ حوالي عشرون عام، وعندها بدأت في التفكير لكيفية تحقيق أهدافها في الثروة والشهرة، وقد شجعها على ذلك زوجها بول لاسي، حيث بدأت التفكير في الأدوات المكتبية فوجدتها من حولها غاليه الثمن وسيئه الخامات والأشكال.

هنا قررت بناء شركتها “كيكي. كيه” وشرعت بتصميم الكراسات وكروت المعايدة بأشكال وتصميمات جذابة، وقامت ببيعها لأصدقائها المقربين، وفي عام 2001 تم إطلاق أول متجر باسمها مما دفع زوجها ببيع منزله لشراء هذا المتجر، ونمت تلك التجارة بسرعه كبيره خلال سنوات قليله، وانتشرت الفروع والشركات في جميع أنحاء العالم.

وبالرغم من كل هذه الشهرة والأموال فإن كارلسون لم تحصل على شهادة جامعيه أو حتى أخذت دورات تدريبيه في إدارة الأعمال والأموال، لكنها وضعت أمامها هدف وسعت إلى تحقيقه وأصبحت تمتلك اشهر شركة للأدوات المكتبية حول العالم.