بالفيديو والصور| العثور على مواد شديدة الانفجار بداخل سخان.. موجود في شقة بأكتوبر

بالفيديو والصور| العثور على مواد شديدة الانفجار بداخل سخان.. موجود في شقة بأكتوبر

كشف “مصدر أمني” عن اقتحام شقة بالسادس من أكتوبر، وتم تصوير فيديو من داخل الشقة، حيث عُثر فيها على سخان وكان يوجد بداخله مواد شديدة الانفجار، فتدخلت على الفور خبراء المفرقعات للتعامل مع هذه المتفجرات .

كما أضاف “المصدر” في تصريح له أن الشقة السكنية يتخذها الإرهابيون مقر للمتفجرات والقيام بالعمليات الإرهابية، وقد نجح خبراء المفرقعات في التعامل مع جميع المواد المتفجرة، وبتفتيش المكان تم العثور على قنابل يدوية ومواد كيميائية شديد التفجير وأجهزة تحكم عن بُعد، ولم يتم العثور على أي أشخاص موجودين بالشقة.

وأكد “المصدر” على، أن خبراء المفرقعات أثناء اقتحام الشقة قد عثروا على سخان يحتوى مواد شديدة الانفجار، وعلى الفور تم تفريغ السخان من جميع المواد المتفجرة الموجودة بداخله، حيث يعتبر هذا السخان بمثابة قنبلة شديدة الانفجار، استعداداً لعمل إرهابي خلال الفترة القادمة ومن المتوقع أن يقوم من صنع القنبلة بنقلها بواسطة سيارة، نظرا لأن السخان يحتوي 40 كيلو جرام من المتفجرات، ولكن تم إبطال مفعول القنبلة بواسطة أجهزة كشفية حديثة.

بالفيديو والصور| العثور على مواد شديدة الانفجار بداخل سخان.. موجود في شقة بأكتوبر 7

بالفيديو والصور| العثور على مواد شديدة الانفجار بداخل سخان.. موجود في شقة بأكتوبر 8بالفيديو والصور| العثور على مواد شديدة الانفجار بداخل سخان.. موجود في شقة بأكتوبر 9