بالفيديو .. تفاصيل مثيرة عن منفذ هجوم كنيسة حلوان

بالفيديو .. تفاصيل مثيرة عن منفذ هجوم كنيسة حلوان

تجدر الإشارة بأنه فى أخر جمعة من عام 2017 فتح مسلح النيران على عدد من المحلات التجارية بمنطقة حلوان، فضلا عن محاولته استهداف كنيسة مارمينا بذات المنطقة، وقد تم القبض على منفذ الهجوم ويدعى إبراهيم إسماعيل .

وقد عرض الإعلامى وائل الإبراشى مساء أمس الإثنين تقريرا تليفزيونيا يكشف عن تفاصيل جديدة لحياة منفذ الهجوم الإهاربى إبراهيم إسماعيل بروايات جيرانه، حيث تم الوصول إلى مسقط رأس إبراهيم إسماعيل بحلوان وتم اللقاء مع جيرانه .

روايات جيران منفذ هجوم كنيسة حلوان ” إبراهيم إسماعيل “

وذكرت إحدى جارات إبراهيم إسماعيل أنه ترك المنطقة منذ حوالى 3 سنوات، ومنذ حينها والمنطقة لا تعلم شىء عن أخباره، فى حين قال أحد جيران إبراهيم أنه كان شخص جيد وكان يعمل كصنايعى الوميتال محترم، وتابع أنه كان بمثابة الأخ الكبير وأهله ناس محترمين ولا يقومون بأية مشاكل، وأردف “حسبى الله ونعم الوكيل فى الناس الذين أثروا عليه وعلى تفكيره حتى يقوم بذلك”.

وأفاد الجار بأن الحكومة وأمن الدولة قد حضرت قبل الحادثة للسؤال عنه بالمنطقة تقريبا أكثر من 20 مره، وأردف أن الحكومة أخذت أخواته جميعهم يوم الجمعة الماضية .

وأكد أحد الجيران بأن إبراهيم لم يأتى إلى المنطقة منذ حوالى 3 سنوات، وأنه كان فاتح محل ألومنتال وكان يملك سيارة أيضا، وأخواته يعيشون بالمنطقة ولكن لا يتحدثون مع أحد عن أخبار أخيهم إبراهيم .

وفى سياق متصل قال الإعلامى وائل الإبراشى بأن الجماعات الإرهابية استاطعت التأثير فى أفكاره وضمه إليها.