بالفيديو .. تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور بالعمرانية وقتل شقيقين مسحيين

بالفيديو .. تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور بالعمرانية وقتل شقيقين مسحيين
محل الخمور الذى تعرض للهجوم

عرض الإعلامى وائل الإبراشى مساء أمس الإثنين تقرير تليفزيونى خلال برنامجه العاشرة مساء والذى يذاع على شاشة دريم، وقد كشف التقرير تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور بمنطقة العمرانية بالجيزة، والذى أسفر عن مقتل شقيقين مسحيين، حيث أوضح تفريغ كاميرات المراقبة أن الهجوم حدث حوالى الساعة 1:42 صباح يوم الإثنين أول أيام العام الجديد .

تفاصيل الهجوم وقول شهود العيان والجيران 

وقد أشارت التحريات الأولية والمعينات إلى أن مسلحَين يستقلين توكتوك توقفا أمام محل لبيع الخمور بشارع الدكتور بالعمرانية وقاما بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامهم، وفروا هاربَين، وقد اسفر الهجوم عن مقتل شقيقين مسحيين كان يعملان بالمحل .

وقال أحد شهود العيان أن مرتكبى الحادث كانوا ملثمين، وأن الهجوم استغرق حوالى 5 دقائق، وأن الشخصين الذين قاموا بالهجوم كانوا قادمين من اتجاه العمرانية، وفروا هاربين باتجاه الطريق الدائرى والطالبية .

وقد تم تشكيل فريق بحث بمعرفة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللوء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة لسرعة ضبط الجناة .

وأشاد جيران الضحايا بحسن أخلاقهم وأنهم لم يكن لديهم مشاكل مع أحد، وقال أحد الجيران أنهم كانوا بالكنيسة وخرجوا منها ليقفوا أمام محلهم ويحتفلون مع أصدقائهم .

الإبراشى : مافيش دولة ممكن تتخلص من الإرهاب بشكل نهائى

وذكر الإعلامى وائل الإبراشى أن هذه العمليات الإرهابية الفردية تشير إلى افلاس للجماعات الإرهابية وبدايات عشوائية، وأضاف الإبراشى أن كل دول العالم تتعايش مع الإرهاب، وأنه لا توجد دولة ممكن أن تتخلص بشكل نهائى من الإرهاب .