عاجل.. الأهلي يبدأ الميركاتو بالتفاوض مع ثلاث لاعبين من نادي واحد

عاجل.. الأهلي يبدأ الميركاتو بالتفاوض مع ثلاث لاعبين من نادي واحد
حسام البدري

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن “نادي القرن” في القارة السمراء قد بدأ ميركاتو هذا الشتاء مبكرًا وذلك بعدما قدم عرضًا رسميًا من أجل الحصول على خدمات ثلاثي نادي سموحه وهو محمود عبد العزيز وعبد الله بكرى وياسر إبراهيم، وهو الأمر نفسه الذي أكده رئيس النادي السكندري المهندس “محمد فرج عامر”.

وأكد “عامر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج إذاعي منذ قليل، بأن الأهلي قد قدم العرض الرسمي بالفعل من أجل الحصول على خدمات هذا الثلاثي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن سموحه لا يمانع في التنازل عن اللاعبين في حالة وجد البديل المناسب لهم.

وأشار رئيس نادي سموحه، بأن العلاقات مميزة للغاية بين النادي الأهلي وبين نادي سموحه، لذلك فإن النادي السكندري لن يعارض في عملية بيع اللاعبين لمصلحة النادي الأهلي، ولكن يجب في البداية إيجاد بديل مناسب لكل لاعب، وإلا فإن اللاعبين سوف يستمرون في صفوف النادي حتى الصيف المقبل على أقل تقدير.

ويذكر أن المصادر في القلعة الحمراء قد كشفت عن كون “حسام البدري” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، معجب للغاية بالمستوى الفني والبدني المميز الذي ظهر عليه الثلاثي خلال النصف الأول من الموسم، وعلى الأخص اللاعب “محمود عبد العزيز” والذي كان واحد من اللاعبين الذي شاركوا مع الأهلي في مباراة أتليتكو مدريد الودية الأخيرة.