التخطي إلى المحتوى
عاجل.. محمد صلاح يتعرض لإصابة قوية وليفربول يعلن عن التفاصيل
نجم نادي ليفربول محمد صلاح

كشف نادي ليفربول في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، عن كون نجم الفريق وهدافه وجناح منتخب مصر “محمد صلاح” سوف يغيب عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بسبب تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة الفريق أمام نادي ليستر سيتي والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين سجلهما محمد صلاح نفسه.

وقالت المصادر الرسمية في نادي ليفربول، بأن اللاعب الدولي المصري قد تعرض لكدمة في أربطة الركبة، وذلك أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى ليستر، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب غير قادر على المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم أمام نادي برنلى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحف الإنجليزية، بأن مصادر في ليفربول، قد أشارت إلى كون الدولي المصري ربما سيغيب كذلك عن اللقاء القادم لليفربول أمام إيفرتون والمتوقع أقامته مساء الجمعة، بالإضافة إلى وجود احتمالية كبيرة لغياب اللاعب عن الفريق خلال مباراة مانشستر سيتي التي تقام يوم 14 يناير المقبل.

ويذكر أن محمد صلاح هو ثاني هدافي البطولة الإنجليزية بعد مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي “هاري كين”، حيث نجح كين في تسجيل 18 هدف، في حين سجل صلاح 17 هدف خلال 20 مباراة.

أقرا أيضًا :

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.