“عبد الله السعيد” بين الفرحة والحزن بعد نهاية مباراة بتروجيت.. تعرف على السبب

“عبد الله السعيد” بين الفرحة والحزن بعد نهاية مباراة بتروجيت.. تعرف على السبب
عبد الله السعيد

بعدما نجح في هز شباك نادي بتروجيت في مناسبتين خلال مباراة اليوم والتي جمعت الأهلي مع الفريق البترولي وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، أصبح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر “عبد الله السعيد” على موعد مع دخول التاريخ من أوسع الأبواب وذلك بعدما نجح اللاعب في إضافة هدفه رقم 82 في مشواره مع بطولة الدوري المصري.

الهدف الثاني لعبد الله السعيد جعل اللاعب ينجح في تخطي عدد من الهدافين التاريخين في بطولة الدوري المصري، كان أبرزهم عبد الحليم علي هداف نادي الزمالك التاريخي والذي سجل 80 هدف مع القلعة البيضاء في بطولة الدوري، وكذلك نجم الاتحاد التاريخي “الديبه” والذي سجل 81 هدف رفقة زعيم الثغر بالإضافة إلى أحمد عيد عبد الملك نجم المصري الحالي والزمالك السابق والذي سجل 81 هدف كذلك.

وأصبح عبد الله السعيد يحتاج فقط 18 هدف من أجل دخول “نادي المائة” في بطولة الدوري المصري، ذلك النادي الذي يضم بين صفوفه أسماء عملاقة من عينة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر “محمد أبو تريكة” وكذلك عميد لاعبي العالم “حسام حسن” وأيضًا عميد الهدافين في البطولة المحلية وأسطورة الترسانة “حسن الشاذلي”.

وفي السياق ذاته، أكد النادي الأهلي، بان لاعب الفريق “عبد الله السعيد” لن يشارك مع النادي في مباراة أتليتكو مدريد الودية وكذلك في مباراة النصر التي تقام بعد أيام قليلة من مواجهة النادي الإسباني.

أقرا أيضًا :