ننشر صورة أحد العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم على كنيسة حلوان مارمينا.. فيديو

ننشر صورة أحد العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم على كنيسة حلوان مارمينا.. فيديو

قام بعض الشهود العيان بإرسال صورة لأحد العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بحلوان، وتوضح الصورة لأحد الأشخاص وهو مستقل لدراجة نارية ” موتوسيكل”، خلال قيامه بتنفيذ العملية الإرهابية .

والصورة التي تم التقاطها من إحدى الكاميرات المثبتة بجوار مكان الحادث وهي تشير إلى أحد الإرهابيين خلال وقت تنفيذ الهجوم الإرهابي على الكنيسة .

وكانت أحد المصادر الأمنية قد أوضحت أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من تفكيك الحزام الناسف الذي كان مع الإرهابي الذي كان يقوم بتنفيذ عملية أقتحام كنيسة مارمينا بحلوان، ولقى أحد الإرهابيين مصرعه عند محاولته اقتحام الكنيسة

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، أن عدد الشهداء قد ارتفع في الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا في حلوان إلى حوالي 10 أفراد ونحو 5 مصابين.

وأضاف أنه تم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى الإنتاج الحربي واثنين إلى مستشفى ناصر للتأمين الصحي وأخر إلى مستشفى حلوان.
وأعلنت الكنيسة أسماء الشهداء كالأتي:
1- عماد عبد الشهيد 45 سنة
2- صفاء عبد الشهيد 43 سنة
3- وديع القمص مرقس 65 سنة
4- ايفلين شكر الله 52 سنة
5- وجيه إسحق 90 سنة
6- رضا عبد الرحمن 45 سنة من القوة الأمنية.
ننشر صورة أحد العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم على كنيسة حلوان مارمينا.. فيديو 7 ننشر صورة أحد العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم على كنيسة حلوان مارمينا.. فيديو 8

 

ننشر صورة أحد العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم على كنيسة حلوان مارمينا.. فيديو 9