التفاصيل الكاملة للحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة “”مارمينا” في حلوان

التفاصيل الكاملة للحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة “”مارمينا” في حلوان
حادث كنيسة مارمينا

بعد دقائق قليلة من اعلان وزارة الصحة ووزارة الداخلية عن وقوع 5 ضحايا و5 مصابين جراء الحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة “مارمينا” في حلوان جنوب القاهرة ظهر اليوم، نوضح في “مصر فايف” سرد كافة الحقائق والتقارير الرسمية حول هذا الحادث الأليم الذي يعد امتداد للضربات الإرهابية التي يواجهها الوطن في الفترة الأخيرة.

المصادر الرسمية أكدت بأن شهود عيان قد أشاروا إلى كون منفذي هذا الهجوم الإرهابي كانا يستقلان دراجة نارية “موتوسيكل” أثناء تنفيذهم للهجوم، وذلك في الوقت الذي نجح فيه خبراء المفرقعات في تفكيك حزام ناسف بحوزة الإرهابى الذى حاول اقتحام الكنيسة من أجل تفجير نفسه بداخلها.

وأشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصادر في وزارة الداخلية بأن الهجوم الإرهابي الذي وقع منذ قليل قد تتسبب كذلك في استشهاد ضابط ومجندين وذلك عندما حاولوا التصدي لهذا الهجوم الغاشم الذي كاد أن يحصد المزيد من الأرواح لولا بطولة هؤلاء الجنود والضباط.

ومن جانب وزارة الصحة، فقد أكدت بأن الأعداد الاولية تشير إلى وفاة 5 مواطنين وإصابة 5 أخرين، ولكن تلك الأرقام غير مؤكدة حتي هذه اللحظة، لذلك فإن الوزارة على وشك إصدار بيان رسمي من أجل توضيح كافة الحقائق والأرقام الرسمية أمام الرأي العام.