عاجل.. حقيقة انتقال نجم سوريا لصفوف النادي الأهلي

عاجل.. حقيقة انتقال نجم سوريا لصفوف النادي الأهلي
الأهلي

كشفت المصادر المطلعة من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بأن المدير الفني “حسام البدري” لديه رغبة حقيقة في ضم اللاعب الدولي السوري “أحمد الصالح” وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف النادي الأهلي الخلفية وذلك بعدما تأثرت كثيرًا برحيل أحمد حجازي إلى صفوف ويست بروميش ألبيون.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي بالفعل قد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب البالغ 27 عام، من أجل ان ينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء وذلك بعدما شعر الجهاز الفني في الأهلي بضرورة التعاقد مع لاعب قوي يستطيع سد الفراغ الذي تركه “أحمد حجازي”.

ولكن في السياق ذاته، قالت مصادر رفضت الكشف عن أسمائها، بأن هناك خلافات مادية بين الأهلي وبين الفريق الصيني الذي يلعب له “أحمد الصالح”، ومن المتوقع ان تعطل تلك الخلافات مسار الصفقة ومن المتحمل أن يتم تأجليها إلى الصيف القادم.

ويذكر أن النادي الأهلي قد أكد في وقت سابق على لسان مسؤولين داخل مجلس الإدارة بقيادة الخطيب، بان الأهلي سوف يدعم الفريق الأول لكرة القدم بكل الصفقات المطلوبة من أجل ان يعود المارد الأحمر من جديد إلى منصات التتويج في أفريقيا والمشاركة مجددًا في كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة.

أقرا أيضًا :