واقعة مأساوية في أسوان: عاطل يقتل والدته وخالته رميا بالرصاص والسبب …

واقعة مأساوية في أسوان: عاطل يقتل والدته وخالته رميا بالرصاص والسبب …

شهدت محافظة أسوان جريمة قتل بشعة للغاية بعد أن قام عاطل بإطلاق النيران من سلاح ناري على أمه وخالته، وقع الحادث في عزبة عسكر، بعد مشاجرة نشبت بين الأبن والأم التي رفضت إعطائه أموالا لشراء المخدرات.

تبين من التحريات أن بداية الجريمة البشعة عندما طلب الإبن العاطل ” محمد ع” 25 عاما نقودا من والدته والتي تدعى ” فوزية ع” 60 عاما والتي رفضت أن تعطيه أموالا لشراء المخدرات فنشبت مشاجرة بين الإبن العاق وأمه، وفي اليوم التالي لتلك المشاجرة تركت الأم منزلها ثم توجهت بعد ذلك إلى شقيقتها ” نعمة ع” 65 عاما لزيارتها والإطمئنان عليها.

عاطل يقتل والدته وخالته ب6 رصاصات قاتلة بسبب المخدرات.

فوجئت المجنى عليهما بالإبن العاق يدخل عليهما المنزل بحوزته سلاح ناري وصوبه تجاههما، إنتقاما من والدته التي رفضت إعطائهالمالي وتركته بمفرده، وأطلق على كل منهما ثلاثة رصاصات أودت بحياتهما في الحال ولاذ بالفرار.

فيما ذكرت إحدى جيران المجنى عليها الثانية أنها عندما سمعت إطلاق النار هرولت إلى النافذة لتعرف ما يحدث، وعندما رأت المتهم صاحت به فهددها بالقتل وفر هاربا، وتبذل قوات الأمن جهودا كبيرة للقبض على المتهم الهارب، فيما إنتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة جثامين الضحيتين تمهيدا لعرضهما على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة والوقوف على ملابسات الحادث أكثر.