جريمة بشعة تهز منطقة السلام: صاحب فرن يشعل النار في جثة عامل بعد التخلص منه والسبب 3 آلاف جنيه

جريمة بشعة تهز منطقة السلام: صاحب فرن يشعل النار في جثة عامل بعد التخلص منه والسبب 3 آلاف جنيه

واقعة مأساوية وجريمة بشعة شهدتها منطقة السلام، حيث تجرد صاحب فرن من كل معاني الإنسانية وأشعل النار في جثة عامل لديه بعد أن تخلص منه، بسبب ثلاثة آلاف جنيها كان العمل قد إقترضها ولم يردها لصاحب الفرن.

وقعت أحداث تلك الجريمة البشعة في منطقة السلام وتبدأ تفاصيلها عندمات فوجئ الأهالي في المنطقة بنشوب حريق مخزن داخل فرن عيش بلدي، وأدعى صاحب الفرن أن ماسا كهربيا قد تسبب في الحريق وإشتعال النيران، وأخطر الأهالي رجال النجدة للمساعدة في إطفاء الحريق.

صاحب مخبز يشعل النار في جثة عامل بعد التخلص منه بسبب 3 آلاف جنيها في السلام.

المفاجأة الكبيرة كانت عثور قوات النجدة على أشلاء جثة بشرية متفحمة في مكان الحريق، وان الحريق وارئه شبهة جنائية، تم إلقاء القبض على صاحب المخزن، والذي أنكر في البداية محاولا التملص من جريمته، إلا انه إعترف بعد ذلك بتفاصيل الجريمة البشعة.

قرر المتهم صاحب المخزن أن المجني عليه كان قد إقترض منه مبلغا ماليا قدره ثلاثة آلاف جنيها، ولم يسددها وظل يماطله ففكر في التخلص منه إنتقاما منه، وأضاف أن المجني عليه كان يتهرب منه فقرر خطفه، وخوفا من بحث أسرته عليه قرر التخلص منه، ثم قام بإشعال النار في مخزن في المخبز وألقى الجثة فيه ليبعد عنه شبهة القتل، إلا أن نهايته كانت وراء القضبان لينال جزاء فعلته الشنعاء.