عاجل.. ملثمون يقتحمون مكتب بريد بالسويس في وضح النهار ويعتدون على العاملين ويستولون على مبلغ مالي والإسعاف تنقل أحد الموظفين للمستشفى

اقتحم ثلاث ملثمون مكتب بريد سماد السويس صباح اليوم الإثنين، واعتدوا على الموظفين بالأسلحة البيضاء حتى فقدوا القدرة على الحركة، واستولوا على مبالغ مالية وفروا هاربين.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة السويس اللواء “محمد جاد”، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة، يفيد بقيام ثلاث ملثمين باقتحام مكتب بريد سماد السويس التابع لدائرة القسم، وسرقة مبلغ 22 ألف جنيه.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة عتاقة إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال عمليات الفحص والتحريات، أن ثلاث أشخاص ملثمين كانوا يستقلون دراجة بخارية، اقتحموا مكتب البريد وقاموا بالاعتداء على العاملين بالمكتب بالأسلحة البيضاء، حتى فقدوا القدرة على التحرك، واستولوا على المبلغ المالي الموجود بالخزينة والذي يقدر بـ 22 ألف جنيه ثم لاذوا بالفرار.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن السويس، على أنه تم نقل أحد الموظفين بمكتب البريد ويدعى “أحمد مصطفى”، بسيارة الإسعاف إلى مستشفى السويس العام، نتيجة إصابته بجرح قطعي في الساق على أيدي اللصوص، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط الجناة، وأنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.