عاجل.. وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل واقعة “ضرب وسحل” مواطن مصري في الأردن

عاجل.. وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل واقعة “ضرب وسحل” مواطن مصري في الأردن
الوزيرة نبيلة مكرم

كشفت وزيرة الهجرة، الدكتورة “نبيلة مكرم”، بأنها قد سمعت عن واقعة “سحل وضرب” مواطن مصري في الأردن، وعلى الفور قد تواصلت مع القائم بأعمال السفير المصري في عمان “عاصمة الأردن” وطلبت منه رقم المواطن المعتدى عليه هناك والذي يدعى “على” ولكن الأخير كان فاقدًا للوعي ولم تستطيع التواصل معه بشكل مباشر.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” رفقة الإعلامي “عمرو عبد الحميد”، قالت الوزيرة “نبيلة مكرم”، بأنها تواصلت مع زوجة المعتدى عليه، وعملت كل تفاصيل الواقعة منها، وأن المجني عليه كان على خلاف مع أشخاص أردنيين على بعض المبالغ المالية “ألفي دينار”، وقد تطور الشجار بينهم وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة المصري بنزيف في المخ وفقدان للوعي.

وأشار وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بأنها قد تحدت مع وزير العمل الأردني منذ قليل، وتقدمت بطلب عاجل من وزارة الهجرة بشأن علاج المواطن على نفقة الحكومة الأردنية وذلك بسبب كون المعتدي عليه ليس له تأمين صحي هناك، وبالفعل وافق الجانب الأردني على الطلب وجاري علاج المعتدي عليه داخل مستشفى الزيتونة.

وختمت الوزيرة تصريحاتها قائلًا :”المجني عليه كان على خلاف مالي مع الجناة، وهذا يؤكد بأن الواقعة ليس لها علاقة بجنسيته وأن الخلاف غير مبني على أساس عرقي”.

 

أقرا أيضًا :