ومن العشق ما قتل.. رجل يذبح عشيقته لطلبها الزواج منه ويُلقيها بترعة الإسماعيلية وسنارة صياد تكشف لغز الجريمة

ومن العشق ما قتل.. رجل يذبح عشيقته لطلبها الزواج منه ويُلقيها بترعة الإسماعيلية وسنارة صياد تكشف لغز الجريمة

أقدم رجل على التخلص من فتاة كانت تربطه بها علاقة غير شرعية بمحافظة القاهرة، عقب مطالبتها له بالزواج منها، حيث قام بذبحها ولفها في ملاءة سرير وسجادة، وألقى بها في ترعة الإسماعيلية، ليكتشف الجريمة أحد الصيادين حين اشتبكت السنارة في الملاءة.

وكان المتهم قد وعد المجني عليها بالزواج، حتى يتمكن من التخلص منها، لأنه لم يكن يرغب في الزواج منها لوجود علاقة غير شرعية بينهما، فطلب منها أن تخرج معه في نزهة على ترعة الإسماعيلية، ثم توجه بها إلى قطعة أرض فضاء، ثم قام بذبحها ولفها في الملاءة والسجادة الذي كان قد دفنهما بالمكان سلفا، وربطها بحبل وألقى بها في ترعة الإسماعيلية.

وقام المتهم بالاحتفاظ بالهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وأرسل منه رسالة على لسانها لتخبر والدها بعدم قدرتها على العودة للمنزل، وأنها توجهت للمبيت عند صديقتها ثم فر هاربا، ولكن الأقدار ساقت بعض الصيادين ليصطادوا في هذا المكان، لتشتبك الملاءة في سنارة أحدهما ويتم إخراج الجثة.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص، وجود بطاقة رقم قومي تخص المتهم وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.