اتحاد الكرة يحدد موعد عودة الجمهور للمدرجات ولكن……!

اتحاد الكرة يحدد موعد عودة الجمهور للمدرجات ولكن……!
اتحاد الكرة المصرية

أعلن المهندس هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد عودة جماهير الكرة المصرية المدرجات لمشاهدة مباريات الدوري والكأس، وذلك اعتباراً من بداية الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، نهاية الشهر القادم.

وقال أبوريدة أنه تجرى مشاورات مع الجهات الأمنية منذ فترة لإتخاذ هذا القرار، وسيتم عقد اجتماع مع رؤساء الأندية اليوم وذلك للوقوف على جميع الاشتراطات والضوابط التي سيتم على أساسها السماح للجماهير بالعودة إلى المدرجات، على أن يتم الرجوع للجهات الأمنية مرة أخرى بعد اجتماع الأندية.

يأتي ذلك الإعلان عن عودة الجماهير للمدرجات بعد أيام من الإفراج عن عدد من “ألتراس الوايت نايتس” ، مشجعي نادي الزمالك، بعد القبض عليه بعد أحداث الشغب التي قاموا بها خلال إحدى مباريات الفريق باستاد برج العرب في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن جميع المباريات المحلية تجرى بدون جمهور منذ مجزرة بورسعيد الشهيرة، على الرغم من حضور الجماهير لمباريات منتخب مصر والأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، إلا أن محاولات عودة الجماهير للمدرجات خلال المباريات المحلية باءت بالفشل، وانتهت أيضا بمجزرة أخرى بحق جمهور الزمالك بملعب الدفاع الجوي.