بالصور.. صعود جديد للورقة الخضراء على حساب الجنيه بعدد من البنوك و5 قروش تفصل الدولار الأسود عن تسجيل الـ 18 جنيهاً

بالصور.. صعود جديد للورقة الخضراء على حساب الجنيه بعدد من البنوك و5 قروش تفصل الدولار الأسود عن تسجيل الـ 18 جنيهاً

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات السوق السوداء اليوم الأحد الموافق 24 من شهر ديسمبر، من عام 2017 الجاري، 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع، ليفصل سعر بيع الورقة الخضراء بالتعاملات الموازية عن الصعود لحاجز الـ 18 جنيه 5 قروش فقط.

ارتفاع سعر الدولار اليوم بعدد من البنوك

شهدت تعاملات عدد من البنوك المحلية اليوم، ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي، نتيجة تزايد عمليات الطلب على العملة الأمريكية من رجال الأعمال والمستثمرين، لتلبية احتياجات الأسواق المصرية من البضائع والمواد الخام المستوردة من الخارج، حيث ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء 3 قروش في تعاملات بنك القاهرة، ليسجل 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع.

بالصور.. صعود جديد للورقة الخضراء على حساب الجنيه بعدد من البنوك و5 قروش تفصل الدولار الأسود عن تسجيل الـ 18 جنيهاً 7

كما قفز سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري 6 قروش دفعة واحدة، في تعاملات البنك العربي الأفريقي الدولي، ليسجل 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر الصرف قرش صاغ واحد في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، مسجلا نفس القيمة بـ 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع.

بالصور.. صعود جديد للورقة الخضراء على حساب الجنيه بعدد من البنوك و5 قروش تفصل الدولار الأسود عن تسجيل الـ 18 جنيهاً 8

أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات أكثر من 20 بنك

بالصور.. صعود جديد للورقة الخضراء على حساب الجنيه بعدد من البنوك و5 قروش تفصل الدولار الأسود عن تسجيل الـ 18 جنيهاً 9بالصور.. صعود جديد للورقة الخضراء على حساب الجنيه بعدد من البنوك و5 قروش تفصل الدولار الأسود عن تسجيل الـ 18 جنيهاً 10