إمرأة تثير الرعب والذعر في مطار بالعاصمة الروسية بحمل قنبلة عنقودية في حقيبة سفرها

إمرأة تثير الرعب والذعر في مطار بالعاصمة الروسية بحمل قنبلة عنقودية في حقيبة سفرها

أثارت إمرأة الذعر والفزع داخل مطار في العاصمة الروسية موسكو عقب العثور على “قنبلة عنقودية” في حقيبة سفرها على الرغم مما تشهده المطارات الروسية من إجراءات أمنية غير مسبوقة خاصة مع إقتراب الإنتخابات الروسية وموعد بطولة كأس العالم العام المقبل.

قامت سيدة تدعى ” جوليا” تبلغ من العمر نحو 46 عاما وتعمل مدرسة تاريخ، بحمل قنبلة عنقودية مزيفة، كانت قد إقتنتها من من أحد الأسواق في العاصمة الرةوسية موسكو من أجلب تقديم شرح عملي لتلاميذها.

سيدة تثير الفزع والرعب في مطار بالعاصمة روسية بحمل قنبلة عنقودية مزيفة.

قامت قوات الشرطة الروسية بفتح تحقيق موسع مع جوليا بعد أنت أثارت الذعر والرعب داخل المطار، وعلى الرغم مما تشهده كل المطارات الروسية من إجراءات وإستعدادات أمنية غير مسبوقة مع إقتراب موعد الإنتخابات الروسية وبطولة كأس العالم العام المقبل، إلا أن القنبلة العنقودية المزيفة أثارت الرعب والفزع وتم إستدعاء خبراء المفرقعات، غير أن قوات الشرطة قد سمحت في نهاية الأمر للسيدة بالمغادرة دون إتخاذ أي إجراء قانوني تجاهها.

الغريب والمدهش في الأمر أن الحادث قد صادف زيارة لوزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون إلى روسيا، ما زاد الأمر إرتباكا في وقتها، خاصة وأن العاصمة الروسية قد تعرضت بالفعل من قبل لهجمات من إرهابيين.