إرتفاع عدد ضحايا الهجوم المسلح على مقهى بالعياط إلى 3 ضحايا و6 مصابين بعضهم حالات خطيرة للغاية

إرتفاع عدد ضحايا الهجوم المسلح على مقهى بالعياط إلى 3 ضحايا و6 مصابين بعضهم حالات خطيرة للغاية

إرتفع عدد ضحايا الهجوم المسلح على مقهى بقرية العامرية بمركز العياط والذي قام به عدد من المسلحين الملثمين إلى 3 ضحايا و6 مصابين بعضهم بحالة خطيرة، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى القصر العيني.

قال مصدر أمني مسئول أن مجهولين ملثمين يستقلون دراجات بخارية قاموا بفتح النيران على مرتادي أحد المقاهي في قرية العامرية التابعة لمركز العياط بمحافظة الجيزة، مؤكدا أن الحادث جنائي وأن الحصيلة الأولية حتى الآن ثلاثة ضحايا و6 مصابين.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث إطلاق مجهولين النار على مقهى بمركز العياط بالجيزة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي يفيد ورود بلاغ من قسم شرطة العياط بإطلاق مجهولين ملثمين النار على مقهي بقرية العامرية التابعة لدائرة المركز أسفر عن وقوع 3 ضحايا و6 مصابين.

على الفور إنتقل رجال المباحث الجنائية في مركز شرطة العياط تحت رئاسة الرائد ” مروان الحسيني” إلى موقع البلاغ وتبين من التحريات الأولية قيام شخصين ملثمين بإطلاق الأعيرة النارية على مقهي بقرية العامرية، ما أسفر عن مصرع ثلاثة وإصابة ستة أشخاص آخرين بإصابات بعضها بالغ، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى القصر العيني، وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.