التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” يزف بشرى سارة لـ محمد صلاح .. رابط التصويت
محمد صلاح

تنفتح فرصة أخرى أمام الفرعون المصري ونجم ليفربول الأنكليزي والقارة الإفريقية لكرة القدم محمد صلاح لينال لقبا جديدا إضافة للألقاب التي استحوز عليها خلال هذا العام، وهذه المرة البشرى السارة التي زفها الاتحاد الافريقي لكرة القدم” الكاف” .

فقد أعلن الكاف رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة ” تويتر” اليوم السبت بأنه تم الاقرار بشكل رسمي عن فتح المجال أمام الجماهير لأول مرة للتصويت على جائزة أفضل لاعب وفريق العام، وشرح كيفية التصويت.

وأعلن الاتحاد الأفريقي في بيانه أن التصويت سيبدأ يوم 24 ديسمبر الجاري ولغاية يوم 2 يناير المقبل، وأشار الكاف إلى أن التصويت على جائزة أفضل لاعب، ويتنافس عليها النجم المصري محمد صلاح وزميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى الدولي الجابوني أوباميانج، وذلك عبر موقع الاتحاد الأفريقي.

أما التصويت لجائزة فريق العام سيكون حساب الكاف على فيسبوك، واضاف الكاف أن الإعلان عن اسم الفائز نتيجة التصويت سيكون ضمن حفل كبير يقيمه الكاف في يوم 4 من شهر يناير 2018 في العاصمة الغانية أكرا.

نشر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الأجتماعي تويتر وفيسبوك بأنه بدأ التصويت على أفضل لاعب لعام 2017، وكذلك فريق العام، والتي ينافس في التصويت على المركز الاول اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول حاليا ، وذلك عبر موقع كاف الإلكتروني وللتصويت من هنا  

قد يهمك أيضا

التعليقات