التخطي إلى المحتوى
الارصاد: 10 درجات إنخفاضاً في درجات الحرارة
إنخفاض درجات الحرارة

أعلنت هيئة  الارصاد الجوية عن الايام المقبلة سوف تشهد حدوث إنخفاض كبير في درجات الحرارة يصل إلى 10 درجات مئوية ، وذلك بعد دخول فصل الشتاء مناخياً ، حيث يبدأ فصل الشتاء مناخياً كل عام يوم 21 ديسمبر.

وأشارت هيئة الالارصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الايام الثلاثة المقبلة هو طقس بارد مصحوب بنشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة على القاهرة وباقي محافظات الجمهورية.

وفي ذات السياق قال الدكتور أحمد عبد  العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن إنخفاض درجات الحرارة خلال تلك الايام سيكون مصحوب بتكاثر للسحب الممطرة على الوجه البحري والقاهرة ووسط وجنوب سيناء والسواحل الشمالية ، ليكون حالة الطقس السائدة هو طقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً.

وأشار الدكتور أحمد عبد العاال إلى أن النشاط الزائد في حركة الرياح سيؤدي إلى إضطراب في حركة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط ووسوف تؤدي إلى زيادة الاحساس ببرودة الطقس.

حالة البحرين :-

البحر المتوسط مضطربة جداً، وإرتفاع الموج يتراوح ما بين ثلاثة أمتار وثلاثة أمتار ونصف ، أما البحر الأحمر فهي مضطربة وغرتفع الموج ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال الثلاثة أيام المقبلة هي كالتالي :-

المنطقةالعظميالصغري
القاهرة1814
الاسكندرية1714
مطروح1613

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.