شاهد.. فيديو يرصد تفاصيل وسبب وفاة المُعلمة إيمان ويبرىء مدير المدرسة

شاهد.. فيديو يرصد تفاصيل وسبب وفاة المُعلمة إيمان ويبرىء مدير المدرسة
إيمان المعلمة المتوفاة

عرض الإعلامى أحمد سالم مساء الأمس الجمعة عبر برنامجه القاهرة 360، فيديو يظهر تفاصيل ولحظة وفاة إيمان إبراهيم متولى معلمة الأسكندرية، والتى توفيت الأحد الماضى بمدرسة الإقبال القومية بالإسكندرية، وتجدر الإشارة أن إيمان مدرسة لغة عربية بالمدرسة، وكان قد انتشرت اقاويل اتهمت مدير المدرسة بأنه السبب وراء وفاتها وأنه قام بتعنيفها قبل الوفاة، وأنه منع زملائها من الإتصال بالأسعاف .

ما كشفت عنه كاميرات المراقبة بالمدرسة

وقد كشف الفيديو والذى هو تفريغ لكاميرات المدرسة أن إيمان دخلت لأستاذ صلاح مِدنى مدير المدرسة فى تمام الساعة  02 : 10 صباحا ثم دخلت العاملة بالشاى حجرة المدير فى الساعة 10 : 10 صباحا ثم خرجت الأستاذة إيمان من حجرة المدير الساعة 11 : 10صباحا، أى أن إيمان ظلت عند المدير 9 دقائق .

وتابع أحمد يقال أن إيمان كانت تطلب من المدير معاد خاص لوصلها المدرسة،  لأنها تتأخر فى الوصول للمدرسة من العجمى والذى هو مكان إقامتها، وأن المدير رفض طلبها .

و أظهرت كاميرات المراقبة أن إيمان بعد خروجها من مكتب المدير، طلعت فوق لتعطى حصتها كما علق  سالم ثم فى الساعة17 :11 أى بعد ساعة و6 دقائق، دخلت إيمان الفصل لتعطى الحصة الثانية، ثم خرجت منه لانها حست بدوخة وزملائها قام بمساندتها، وأجلسوها على كرسى لكى يقوموا بمحاولة إفاقتها، وفى تلك الأثناء لم يظهر المدير الكادر مطلقا، ثم قام زملاء إيمان بنقلها إلى غرفة داخلية لمحاولة إسعافها، وجاءت دكتورة المدرسة لتقوم بإسعافها.

وفى تلك الأثناء ظهر مدير المدرسة، وهو ينتظر أمام الغرفة ولم يمنع أحد من إسعافها، وقد جاءت الإسعاف واحضروا أنبوبة أكسجين لإيمان ونقلوها إلى المستشفى، وهذا يعنى أن إيمان كانت على قيد الحياة حوالى ساعة وربع من مقابلتها مع المدير .

أحمد سالم : إيمان أصيبت بسكتة قلبية نتيجة ضغوط الحياة

وأفاد الإعلامى أحمد سالم أن إيمان أصيبت بسكتة قلبية بسبب ضغوط الحياة، وليس لأن المدير طرف فى القضية يكون مذنب ويكون المرؤس برىء.