شاهد بالفيديو .. طلاب يهود بمدرسة ثانوية يرددون أغنية أنت عمرى لأم كلثوم

شاهد بالفيديو .. طلاب يهود بمدرسة ثانوية يرددون أغنية أنت عمرى لأم كلثوم
طلاب يهود يرددون اغنية انت عمرى

كشف الإعلامى جابر القرموطى بالأمس الجمعة  عبر برنامجه أخر النهار والذى يذاع على شاشة النهار، أن إسرائيل بدأت تستخدم بعض الأساليب الفنية فى التقرب من العرب خاصة الشعب المصرى، ومن إحدى هذه الأساليب أنهم بدأو يعلمون أبنائهم النطق باللغة العربية باستخدام اغانى أم كلثوم .

وقد عرض القرموطى فيديو لطلاب يهود بالمرحلة الثانوية وهم يرددون أغنية أنت عمرى لأم كلثوم  ليتعلمون من خلالها اللغة العربية، وعلق جابر على الفيديو ” بأنهم شوية رمم” وبأنه يعتقد لو أن الراحلة العظيمة أم كلثوم والراحل العظيم محمد عبد الوهاب والذى قام بتلحين الأغنية كانوا موجودين على قيد الحياة، وشاهدوا تلك الاغنية بتتغنى عند هؤلاء الصهاينة كانت أم كلثوم ممكن تموت .

واستنكر القرموطى بشدة الفيديو حيث أن أم كلثوم هى من أهم الأذرع المعنوية والمالية، وقد ساهمت بحفلاتها فى الدول العربية والدول الغربية لكى تساهم فى المجهود الحربى والمالى فى الحرب ضد إسرأئيل.

الخبر الرئيسى فى إسرائيل بالعربية عن اللاعب محمد صلاح

وإندهش جابر من أن يصل تفكير الصهاينة إلى ذلك الحد، وأشار أن الخبر الرئيسى على صفحة إسرائيل بالعربية بيتكلم عن اللاعب محمد صلاح، وكشف القرموطى أن هذه محاولات من إسرائيل للتقرب إلى مصر والشعب المصرى حتى ينسى القضية الفلسطنية، وأضاف جابر أن إسرائيل هى العدو الأول والاخير والأهم والأكبر والأسوء .