صحة زيادة اسعار كروت الشحن المحمول فى مصر مع بداية 2018

صحة زيادة اسعار كروت الشحن المحمول فى مصر مع بداية 2018
أسعار-كروت-الشحن-الجديدة-اليوم-

بعد انتشار بعض الأقاويل التي تؤكد زيادة أسعار كروت الشحن بحلول عام 2018، خرج إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات باتحاد الغرف التجارية بتصريحات هامة فيما يخص هذا الصدد، وكان ذلك من خلال بيانًا صحفي، وذلك بعد أن انتشرت الكثير من الأنباء أن أسعار كروت الشحن ستزيد بزيادة السلع في الفترة المقبلة.

صحة زيادة كروت الشحن

ومن خلال البيان الصحفي الذي أكد من خلاله إيهاب سعيد أنه لا صحة لما يتردد بين الناس بخصوص زيادة أسعار كروت الشحن، وأعلن أيضًا أنه لا نية من الأساس في زيادة الأسعار مرة أخرى، فضلًا عن أنه تم بالفعل في الفترة الأخيرة زيادة أسعار الكروت.

وأكد أيضًا إيهاب سعيد أن شركات المحمول جميعها شهدت انخفاضًا كبير في نسبة المبيعات نظرًا لزيادة الأسعار، وارتفاع أسعار الباقات، وأيضًا زيادة أسعار الهواتف المحمولة.

صحة زيادة اسعار كروت الشحن المحمول فى مصر مع بداية 2018 1

أسباب تراجع استخدام الشبكات

وترددت الكثير من الأقوال عن أسباب عدة لتراجع حجم الاستخدام الخاص بالشبكات المحمولة، هو زيادة كروت الشحن، ولكن سرعان ما أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن هذا ليس له أساس من الصحة، وأنه بالفعل قد قامت تلك الشركات بتوفير المزيد من العروض لعملائها لتخفيف أعباء زيادة كروت الشحن.

ومن جانب آخر أكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن شركات المحمول تحاول جاهدة أن تقوم بتعويض مستخدميها عن تلك الزيادة عن طريق إضافة المزيد من الوحدات المجانية، ليكون ذلك مقابلًا للرصيد المخصوم فعليًا.