تكليفات هامة وعاجلة من «السيسي» لوزيري الدفاع والداخلية بعد استهداف مطار العريش

تكليفات هامة وعاجلة من «السيسي» لوزيري الدفاع والداخلية بعد استهداف مطار العريش
السيسي

اجتمع اليوم الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” مع كل من وزير الدفاع الفريق أول ” صدقي صبحي” ، ووزير الداخلية اللواء ” مجدي عبد الغفار”، ورئيس أركان القوات المسلحة الفريق ” محمد فريد”، ورئيس المخابرات العامة ” خالد فوزي”، ومدير المخابرات الحربية، اللواء ” محمد فرج الشحات”.

تكليفات هامة وعاجلة من ” السيسي” بشأن الحالة الأمنية في سيناء

حيث أشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير ” بسام راضي”، بان الرئيس تلقى خلال الاجتماع الهام الذي تم اليوم، تقريراً عن الحالة الأمنية في شمال سيناء والعريش، وكذلك تم عرض التدابير الأمنية التي تتخذها القوات المسلحة وقوات الشرطة في تلك المنطقة، من أجل مكافحة الإرهاب واستقرار المنطقة، وذلك بعد الزيارة الهامة لوزيري الدفاع والداخلية للمنطقة أمس وتفقد الحالة الأمنية، واستهداف مطار العريش بقذيفة أسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين .

اقتلاع الإرهاب وتنمية سيناء

واضاف المتحدث الرسمي للرئاسة أن الرئيس قد وجه خلال الاجتماع تعليمات قوية من أجل مواصلة مكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره نهائياً من سيناء وجمهورية مصر العربية، وذلك حتى لا يتم عرقلة التقدم والنمو في الدولة المصرية، مؤكداً أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين.

الرئيس يُشيد برجال الأمن

كما أشاد الرئيس بالدور والتضحية التي يقوم بها رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة، من اجل التصدي لتلك العناصر الإرهابية، كما أكد الرئيس على ضرورة تنفيذ المخطط الخاص بتنمية سيناء والتي تهدف بالنهوض بالمواطنين وتحسين أو ضاعهم المالية والمعيشية.