بالفيديو .. “الوايت نايتس” يشعلون النار ويعتدون على أحد المنشقين عنهم

بالفيديو .. “الوايت نايتس” يشعلون النار ويعتدون على أحد المنشقين عنهم
رابطة الوايت نايتس

قام مجموعة من أعظاء رابطة الوايت نايتس وهى رابطة تشجيع نادى الزمالك بإشعال النيران بمحل بلايستيشن، والإعتداء على أحد المنشقين عنهم أثناء تواجده بالمحل، وقد أوضح إيهاب العجمى مراسل برنامج العاشرة مساء عبر تقرير تليفزيونى، أن أعضاء الرابطة كانوا يستهدفون أحمد وهو الشخص الذى انشق عنهم، وقاموا بإحراق محل البلايستيشن فقط لتواجده به.

وقد عرض مراسل البرنامج آثار الحريق بالمحل، حيث أن المحل أحترق بالكامل وتفحم أثاثه، فى حين استنكر بشدة الإعلامى وائل الإبراشى الواقعة، وذلك العنف الشديد من قبل أعضاء الرابطة والوصول إلى حد وجود جماعات باسم الرياضة ترتكب هذا العنف .

صاحب المحل المحترق يسرد تفاصيل ما حدث

وكشف يسرى إسماعيل صاحب محل البلايستيشن المشتعل عبر مداخلة هاتفية، أن الشخص الذى تم الإعتداء عليه هو زبون يتردد على المحل، وقال أنه خرج من المحل لكى يجلس على الكوفى شوب المقابلة للمحل، وكان هناك مجموعة من الشباب يقفون أمام المحل، عددهم أكثر من 20، وبعدما خرج قاموا بالدخول إلى المحل، وقاموا بمنعه بالقوة من دخول محله، وقام أحدهم بضربة بعصا على كتفه.

وأفاد يسرى أن الناس كانت بتتفرج ولم تتدخل كالعادة، وأضاف أن هؤلاء الشباب قاموا بإشعال النيران بالمحل بواسطة شماريخ، وقاموا بالإعتداء بالضرب على الشاب المستهدف بالمحل، مما أدى إلى إصابته بشكل خطير .

وأشار يسرى إلى أنه قام بعمل محضر فى القسم، وأفاد أن الشرطة والمطافى قد حضروا إلى مقر الواقعة لأن الحريق كان شديد والنيران وصلت إلى أجزاء من العمارة.