تحقيقات النيابة تكشف أخطر دجالين.. صورا 120 سيدة تحت تأثير السحر باستخدام طلاسم

تحقيقات النيابة تكشف أخطر دجالين.. صورا 120 سيدة تحت تأثير السحر باستخدام طلاسم

تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من كشف أكبر الجرائم في النصب والتي قام بارتكابها دجالان شقيقان، حيث قاما بالنصب على أكثر من 100 سيدة وتصويرهن تحت تأثير السحر .

وكانت البداية عندما قام شخصان بتقديم بلاغ ضد شقيقين قاما بتصوير زوجتيهما خلال جلسات العلاج بالقرآن الكريم داخل منزليهما، حيث أدعيا أنهما معالجان روحيان، ومع التحقيقات لم تتمكن الزوجات من التعرف على الصور كيف وصلت إلى الدجالان أو كيف تم تصويرهم، حيث كانا يحضران إلى بيتهم ولم يذهبان إليه.
وأسفرت التحريات أن محمد وهو المتهم الرئيسي قد اشتهر بأنه يساعد المنقبين عن الآثار ويقوم بتحديدها، واتجه مؤخرا إلى الدجل واشتهر بالعلاج الروحاني وأن تخصصه هو علاج النساء فقط، مشيرا إلى أنه يمكنه المساعدة في حل مشاكل تأخر الإنجاب وحل الخلافات بين الزوجين.
وأضافت التحقيقات أنه كان يستعين بشقيقه ويدعى “رضا” لمساعدته في أعمال السحر، وكان يتوجه إلى الحية بمنزلها ويقوم بقراءة بعض الطلاسم مع رسم بعض الرسومات الغربية بأرجاء المنزل ورش الملح مع الماء وصنع الأحجبة وإشعال البخور، وكان يطلب من الضحية شرب بعض المياه بالملح بعد قراءته لبعض الطلاسم عليها ثم يطلب منها الاستحمام والدوران حوله لمدة 15 دقيقة .
وأوضحت التحريات بحسب أقوال الضحايا أنه كانت تدب الخلافات بعد ذلك بين الزوجة وزوجها وتتجه مشاعرها ناحية الدجال حيث تطلب الطلاق من زوجها، فحين يستغل المتهم الضحية بإلقاء نوعا من السحر عليها لتصبح غائبة عن وعيها ويقوم بتصويرها.
وأضافت التحريات أن نشاط المتهم ظل مستمرا حتى دبت الخلافات بين المتهم وأحد معاونيه حيث قام بإفشاء سره حيث كان يتقاضى من كل سيدة نحو 500 جنيه إلى وصل عددهن إلى أكثر من 120 سيدة، واستصدرت النيابة أمرا بالقبض عليهم حيث اعترفا بارتكابهم لجريمة الاتجار بالبشر وهتك عرض بالنصب والقوة .