التخطي إلى المحتوى
عاجل| إطلاق صاروخا باليستيا على الرياض من الحوثيين وسماع دوي انفجار هائل
إطلاق صاروخا باليستيا على الرياض

طبقا لما نقلته وكالة “رويترز” الإخبارية حول قيام ميليشيات الحوثيين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10.50 صباحا بإطلاق صاروخا باليستيا النوع على العاصمة السعودية “الرياض”، وذلك قبل اجتماع الكشف عن الموازنة العامة للسعودية عن العام القادم، وعادة ما يقام في قصر “اليمامة” بالرياض العاصمة، مما أسفر عن سماع دوي انفجار هائل قرب مدينة الرياض.

تحديث: تم اطلاق صاروخا أخر باليستيا الصنع على السعودية منذ قليل وقت الظهيرة من قبل ميلشيات الحوثيين، مما يصعد الأمر ويجعله أكثر لهيبا بين البلدين، وسنوافيكم بكل جديد بشأن هذا الأمر.

إطلاق صاروخا باليستيا على الرياض من الحوثيين وسماع دوي انفجار هائل

وقد غرد اليوم متحدث على تويتر تغريدة قائلا: “إن الحوثيين أطلقوا صاروخا باليستيا باتجاه الرياض“، ولكن نجحت قوات التحالف العربي في اعتراضه، وقد صرح اليوم التليفزيون السعودي حول عدم وجود أية بلاغات بشأن اعتراض الصاروخ، فيما أضاف شهود عيان، بعدم وجود أية إصابات ناجمة من إطلاق الصاروخ.

 إطلاق صاروخا باليستيا على الرياض
إطلاق صاروخا باليستيا على الرياض

تصريح المتحدث باسم جماعة الحوثيين “محمد عبد السلام”

وبشأن إطلاق ميليشيا الحوثيين الصاروخ تجاة العاصمة السعودية “الرياض”، قد صرح المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثيين ويدعى “محمد عبد السلام” بأن الحوثيون بالفعل قد قامو بإطلاق صاروخا باليستيا ناحية العاصمة السعودية “الرياض”، وبقوة “2 إتش باليستي”  فوق “قصر اليمامة” على بعد 25 كم جنوب الرياض، وهي تعتبر قوة هائلة بقوة البركان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات