“نيللي” في دعوي الخلع: “رجعت البيت لقيت هدوم جوزي على منشر جارتنا المُطلقة”

“نيللي” في دعوي الخلع: “رجعت البيت لقيت هدوم جوزي على منشر جارتنا المُطلقة”

“خاني بعد عشرة دامت 9 سنين وشفت هدومة الداخلية وقميصة بعيني على منشر غسيل جارتنا المطلق، ومن باجحته مأنكرش علاقته بيها وضربني عشانها”، بهذه الكلمات بدأت نيللي، البالغة من العمر 32 عام وربة منزل، في كشف تفاصيل رفعها دعوي خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة في إمبابة. أسرع خيانة بعد 15 دقيقة من الزواج.. عروس بالمرج تضبط عريسها بأحضان الراقصة ورد فعل صادم من العريس

حيث قالت نيللي، أن أحمد هو ابن جيرانها وكانت بينهم قصة حب دامت لأربع سنوات، ومن ثم تقدم إلى خطبتها ووافق أهلها على الفور، نظرا لمعرفتهم الجيدة به وبأخلاقه وأنه من أسرة ميسورة الحال، متابعة أن زواجهم دام حوالي 9 سنوات ورزقهم الله خلالها ببنتين (بسملة وشروق)، والأولى 8 سنوات، والثانية 6 سنوات.هشام في دعوتي الزنا والطلاق «طالع عيني في الشغل» بالقاهرة ومراتي بتخوني في البلد

وتابعت نيللي أن الهدوء والحب كان هو الشعور والجو المسيطر على عش الزوجية، مؤكده أن الخلافات التي كانت تحدث بينهم هي الخلافات العادية في كل منزل، مشيرة إلى أن الوضع بدأ يتغير بعد مرض حماتها بشده، ليطلب منها زوجها الذهاب إلى منزل حماتها ثلاث أيام في الأسبوع من أجل مراعاة حماتها.بعد شهرين زواج.. إيهاب في طلب الطلاق “مراتي طلعت شهرتها سحر أم حضن حنين”

وأضافت نيللي، أنها وافقت ولكن بسبب ضيق الوقت لم تتمكن من مراعاة منزلها ولا بناتها ولا زوجها كما كانت في الماضي، وأن زوجها بدأ يتضايق من هذا الأمر وبدأ يتأخر في العودة إلى المنزل، حتي جاءت المفاجأة حين عودتها أحد المرات من منزل حماتها لتشاهد ملابس زوجها منشورة عند جارتها المطلقة. هشام في دعوي النفقة “مش أطفالي خانتني مع ابن خالها وأنجبت منه توأم وخدعت الجميع بقناع البراءة”

زأضافت نيللي أنها حاولت التحدث معها حول الأمر ولكن جارتها قامت بطردها وقال لها “خلي عندك دم هو مش عاوزك”، وحينما عاد زوجها من العمل تشاجر معها بسبب ما فعلته مع جارتها، وأخبرها أنه سوف يتزوج منها، فقررت رفع دعوي خلع ضده.بعد شهور من الزواج .. هاني في طلب الطلاق ” خلتني أفكر أنها ملاك لكن طلعت شهرتها ياسمين الصاروخ”