تصريحات طبيب النادي الأهلي عن جاهزية الاعبين أمام سموحة.. والشناوي مهدد بالغياب
تدريبات الاهلي

يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نادي سموحة بتدريبات جماعية مكثفة على مدار الأيام الماضية، ومن جانبه أصدر خالد محمود طبيب الفريق الأول تصريحاته حول جاهزية كل من عاشور ومعلول و أشرف أيمن والشناوي للمواجهة القادمة المقرر لها يوم الأربعاء القادم على أرض أستاد القاهرة.

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

عاشور ومعلول يظهران  في تدريبات فريق النادي الأهلي الجماعية:

ظهرا كل من عاشور ومعلول في التدريبات الجماعية للفريق صباح الأحد أستعداد لمباراة النادي الأهلي أمام سموحة وذلك بعد أن تعافيهم بشكل تام ، وقد قاما اللاعبان بأداء تماريين تأهيلية الأيام الماضية بعد أن طبيب فريق النادي الأهلي جاهزيتهم لاستئناف التدريبات، وكان قد عانا كل من عاشور من إجهاد عضلي ومعلول من شد في العضلة الخلفية.

مدافع النادي الأهلي محمد أيمن يستأنف التدريبات الجماعية اليوم الاثنين:

منع الإجهاد العام محمد أيمن مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي من التدريبات الجماعية للفريق بعد أن قرر طبيب الفريق ذلك واكتفاءه بتدريبات تأهيلية صباح الأحد ، وقد بدأ تدريبه بشكل طبيعي مع الفريق الاثنين أستعداد لمباراة سموحة.

الشناوي مهدد بالغياب أمام سموحة:

خضع الشناوي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي لاختبار طبي اليوم الاثنين لتحديد موقفه من حضور مباراة النادي الأهلي أمام سموحة، ويأمل الكثير من محبي القلعة الحمراء من مشاركة الشناوي في المواجهة القادمة، وقد ظهر الشناوي صباح الأحد في تدريبات مران الحراس مع مدرب حراس النادي الأهلي طارق سليمان ولا أحد يعلم إن كان ذلك دلالة على إمكانية حضوره أم لا.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.