من المزاح ما قتل: مصرع شابين قفزا من القطار على سبيل المزاح في المنيا بعد غفلتهما عن محطة النزول

من المزاح ما قتل: مصرع شابين قفزا من القطار على سبيل المزاح في المنيا بعد غفلتهما عن محطة النزول

صدق المثل القائل “من المزاح ما قتل” فقد لقي شابين مصرعهما إثر قيامهما بالقفز من القطار أثناء سيره، بعد أن فوجئا أن المحطة التي كان من المفترض أن ينزلا إليها قد مضت، فطلبا  من بعضهما القفز من القطار على سبيل المزاح وقفزا بالفعل ليلقيا حتفهما معا في الحال.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة المنيا إخطار من العميد منصر عويضة مدير البحث الجنائي بالمنيا يفيد مصرع كلا من ” أحمد س ” 21 سنة و ” عبد العظيم س” 17 عاما بالقرب من مزلقان بمركز سمالوط.

مصرع شابين قفزا من القطار على سبيل المزاح في المنيا.

بالإنتقال والفحص تبين أن الشابين يعملان ف القاهرة وكانا في طريقهما إلى محل إقامتهما في مركز ببا بمحافظة بني سويف غير أنهما قد فاتتهما المحطة التي يريدان النزول فيها بسبب النوم، بعد أن إستيقظا فوجدا أنفسهما في قلوصنا، فقفزا من القطار في محاولة للعودة بوسيلة مواصلات أخرى إلا أن توفيا.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى المنيا العام وتبين أن سبب وفاة الأول هو كسر مضاعف وتهشم  في عظام الجمجمة وإنفجار وتهتك في المخ، أما الثاني فبسبب كسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر بالضلوع  ونزيف داخلي بالبطن، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.