التخطي إلى المحتوى
فيديو: لحظات مؤثرة لحظة العثور على طفلة مختطفة منذ 3 سنوات في السعودية.. والإعلامي العلياني يكشف حقائق صادمة
العثور على طفلة بعد 3 سنوات من اختطافها

تمكنت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية، وخلال حملتها ” وطن بلا مخالف” من العثور على طفلة مختطفة منذ 3 سنوات، حيث قامت قوة أمنية بمداهمة موقعا في أحد أحياء الرياض ضمن الحملة لتعثر على الطفلة بعد اختفائها لعدة سنوات في ظروف غامضة في منزل عمالة وافدة.

عثور القوى الامنية على الطفلة ، تكون قد فكت لغز واحدة من أكثر جرائم الاختفاء غموضًا في السعودية، كما تم ضبط 4 نساء ورجلين من جنسيتين، متورطين في قضية خطف الطفلة.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الإعلامي سعود الشيباني، أحد المشاركين بالحملة الأمنية، وهو يحمل الطفلة ويحيط به عدد من أفراد القوى الأمنية للتخفيف عن الطفلة وطمأنتها .

وفي تطور مفاجئ بعد ان تم تداول الفيديو عبر مختلف وسائل الإعلام، ظهرت حقائق صادمة كشفت حقيقة خطف الطفلة منذ 3 سنوات ، حيث تبين بان أهل الفتاة طلبوا من خادمتهم رميها والتخلص منها ولكن هذه الخادمة لم يطاوعها قلبها واخذتها وقامت بتربيتها  ورعايتها، بعد ان قالت لهم بأنها قد رمتها ، وكان قد كشف هذه الحقائق الصادمة الاعلامي علي العلياني عبر برنامجه معالي المواطن المذاع على الفضائية ام بي سي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات