التخطي إلى المحتوى
البنك الأهلي يعلن عن تقسيط تكاليف السفر شاملة الإقامة إلى مونديال روسيا 2018 بدون فوائد
البنك الأهلي

قال الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة بالبنك الأهلي المصري حازم حجازى، أن البنك الأهللي سوف يقوم بتقديم خدمة جديدة وهي تقسيط قيمة تذاكر السفر إلى مونديال روسيا 2018، بهدف مساعدة المشجعين على تشجيع المنتخب الوطني في المباريات قائلا

 

 

“تقسيط تذكرة الطيران سيكون لمدة 6 أشهر بدون فوائد، أو لمدة عام بفائدة مخفضة”

وأضاف حجازي أن البنك الأهلي سوف يقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة بمناسبة مشاركة مصر في مونديال روسيا، وهي توفير قروض للعملاء تشمل كافة المصروفات الخاصة بالرحلة بما فيها مصاريف الإقامة وتذاكر الطيران، وذلك تحت رعاية شركة برايم تورز، مشيرا إلى أن قيمة القرض تسدد على فترة تتراوح ما بين عامين إلى ثلاث أعوام.

وأشار إلى أن البنك الأهلي سوف يقوم بتسديد قيمة الرحلة إلى الشركة مباشرة بمجرد أن يقوم العملاء بتقديم الإيصالات الخاصة بالعملاء، على أن يدفع العملاء قيمة القرض للبنك خلال الفترة المتفق عليها.

وأضاف المدير التنفيذ يأن البنك سيتيح خدمة شراء التذاكر الخاصة بالسفر إلى كأس العالم بروسيا عن طريق الموقع الألكتروني وذلك من خلال التعاون مع شركة برايم تورز .

 

بينما أعلن بنك مصر عن إمكانية تقسيط تكاليف السفر إلى منونديال روسيا لمدة تصل إلى 6 سنوات، من خلال جميع الفروع المنتشرة على مستوى محافظات مصر.

أقرأ أيضا

 

قد يهمك أيضا

التعليقات