التخطي إلى المحتوى
مرشد الإخوان محمد بديع للقاضي: “طلعونا من السجون.. عاوزين نحرر القدس”
محمد بديع

أثناء محكمة المتهمين في قضية “فض اعتصام رابعة”، أمام محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار حسن فريد، وحيث يتم محكامة عدد من قيادات جماعة الأخوان المسلمين على رأسهم المرشد السابق للجماعة “محمد بديع” وآخرون من قيادات التنظيم.

وقال شهود عيان، بأن مرشد جماعة الإخوان المسلمين قد طلب الحديث أمام هيئة المحكمة، وسمحت له الأخيرة بذلك، حيث قال “محمد بديع” : “قضية فلسطين هي قضية أمة بأكملها، خرجونا من السجن وأحنا هنحرر فلسطين من اليهود”.

ليرد رئيس المحكمة على محمد بديع قائلًَا :”كل للي بيحصل في البلاد من أحداث إرهابية كان بسبب أنكم بتحاربوا المصريين، وسايبن فلسطين”.

ويذكر أن المحكمة قد وجهت تهم إلى بديع وقيادات تنظيم الإخوان المسلمين، من بينها “تجمهر مسلح” وذلك أثناء الاعتصام في ميدان رابعة العدوية، وكذلك قطع الطرق والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين ومكافحة قوات الشرطة المكلفة بفض التجمهر، وتعطيل حركة السير ووسائل النقل.

ويذكر أن جلسة محاكمات قيادت الإخوان في قضية “فض اعتصام رابعة العدوية” لا زالت مستمرة ومن المتوقع أن تستمر المحكمة في سماع الشهود والمتهمين على مدار جلسات أخرى مقبلة.

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات