التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة تزف بشرى سارة للسيدات في مصر
وزارة الصحة في مصر

كشفت رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة في مصر، الدكتورة “سعاد عبد المجيد”، بأن الوزارة قد قامت بتوفير كميات كبيرة من حقن “الميزوسيبت” والتي تستخدم في منع الحمل، وذلك بالمجان في عيادات تنظيم الأسرة المتنقلة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

وقالت الدكتورة “سعاد عبد المجيد”، بأن الوزارة تسعى من خلال توفير هذه الحقن والأدوية بشكل مستمر في كافة عيادات تنظيم الأسرة إلى تقديم حلول إلى الأسر المصرية والتي ترغب في تفعيل “تنظيم الأسرة” بطرق آمنة ومتنوعة ومقبولة من حيث التكلفة.

وأشارت رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة، إلى كون الوزارة تعلم جيدًا بأن توفير خيارات متعددة أمام السيدة المصرية سوف يساعد في النهاية إلى الحد من الزيادة السكانية وإلى الإرتقاء بصحة الأمهات في مصر، مشيرة إلى كون الوزارة حاليًا قامت بالبدء في إطلاق حملة في 5 محافظات مختلفة كمرحلة أولى في إطار سعيها للحد من الزيادة السكانية في مصر.

وذكرت المصادر، بأن الحملات التي تقوم بها وزارة الصحة الآن، سوف تستمر على مدار السنة القادمة بالكامل في كافة محافظات الجمهورية من أجل تقديم خدمة الكشف والاستشارة وصرف أدوية مجانية للمواطنين خلال سعى الحكومة من أجل تنظيم الأسرة.

أقرا أيضًا :

قد يهمك أيضًا

التعليقات