ملخص مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم في نصف نهائي كأس الأردن

ملخص مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم في نصف نهائي كأس الأردن

يحل نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، وذلك في إياب نصف نهائي كأس الأردن في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، معقل نادي الوحدات.

ويدخل نادي الوحدات الأردني بحثاً عن تأكيد تفوقه على نادي شباب الأردن في الموسم الكروي الحالي، حيث يحتاج الفريق إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل حسم التأهل إلى نهائي الكأس الغالية، ونجح الوحدات في الفوز خلال مباراة الذهاب بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب شباب الأردن.

وتعد مواجهة الوحدات وشباب الأردن، من المباريات الهامة والجماهيريه في الدوري الأردني، والتي تتسم بالإثارة والندية في الكرة الأردني، حيث من المتوقع أن تشهد المواجهة حضور جماهيري كبير للغاية من أجل تحديد المتأهل إلى نهائي البطولة الأغلى في الأردن.

حيث يدخل نادي الوحدات وشباب الأردن مواجهة اليوم، ويدركان بشكل كامل صعوبة المباراة والتي تعد من أهم مباريات الفريقين في الموسم الكروي الحالي، حيث إن المهمة لن تكون سهلة للفريقين.

ملخص مباراة الوحدات وشباب الاردن اليوم

نجح نادي شباب الأردن في الفوز على نادي الوحدات بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي أقيمت في إياب نصف نهائي كأس الأردن في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح النادي في خطف بطاقة التأهل إلى النهائي بعد مباراة ماراثونية.

وقد افتتح التسجيل لنادي شباب الأردن، اللاعب ورد البرى، في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب محمد الرازم، في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وسجل اللاعب احمد ياسر، الهدف الثالث في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، كما سجل هدف الوحدات الوحيد اللاعب حمزة علي الدردور، في الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني.