التخطي إلى المحتوى
مباراة الأهلي وطنطا| تاريخ مواجهات الفريقين قبل لقاء الليلة
فريق طنطا

مع اقتراب موعد مباراة الأهلي وطنطا، يدخل أبناء حسام البدري المباراة المرتقبة مع أبناء السيد البدوي مباراة بالغة الأهمية بالنسبة للفريقين، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني خلف الإسماعيلي المتصدر، بينما يدخل طنطا اللقاء وهو في المركز الخامس عشر، ويحاول بكافة الطرق الابتعاد عن منطقة الخطر، وفي هذا السياق ننشر أهم الحقائق وتاريخ مواجهات الفريقين.

التقى الأهلي من قبل مع طنطا في 22 مباراة ، ومباراة اليوم هي المباراة رقم 23، وحقق الشياطين الحمر الفوز في 18 مباراة، بينما تعادل الفريقين في 4 مباريات، ولم يخسر الأهلي من طنطا على الإطلاق في أي مباراة.

سجل النادي الأهلي في شباك فريق طنطا 44 هدفاً، بينما سجل أبناء السيد البدوي 7 أهداف فقط في شباك النادي الأهلي.

يدخل أبناء السيد البدوي المباراة وهم يحتلون المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، بينما يخوض الأهلي مباراته اليوم وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 30 نقطة.

خلال الموسم الحالي سجل النادي الأهلي 22 هدفاً، بينما سجل طنطا 11 هدفاً فقد، واحتسب لطنطا 4 ركلات جزاء، سجل من خلالها هدفين وأهدر مثلهما، بينما حاز الأهلي على ضربة جزاء واحدة ونجح في تسديدها.

حصل لاعبي أبناء السيد البدوي على 31 كارت أصفر، وهو أكثر فريق حصولاً على إنذارات، بينما حصل لاعبي الأهلي على الكارت الأصفر 9 مرات فقط.

هداف طنطا لهذا الموسم هو لاعبه مصطفى محمد، حيث سجل ثلاثة أهداف، بينما وليد أزارو هداف الأهلي برصيد 6 أهداف هذا الموسم

الجدير بالذكر أن موعد مباراة الأهلي وطنطا سوف تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ويتم نقل أحداث المباراة عبر قناة أون سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.