التخطي إلى المحتوى
مباراة الأهلي وطنطا| حسام البدري يسعى لتحقيق الفوز بعد الخسارة من مصر المقاصة

تقام مساء اليوم مباراة الأهلي وطنطا على ملعب ستاد غزل المحلة بمحافظة الغربية، حيث يحل الأهلي اليوم ضيفاً ثقيلاً على أبناء السيد البدوي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، ويدخل الأهلي اليوم المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط.

مباراة الأهلي وطنطا

يسعى أبناء حسام البدري الفوز في مباراة الأهلي اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام مصر المقاصة بنتيجة 3:2، سجل أهداف المقاصة كل من حسين الشحات في الدقيقة 24، والهدف الثاني عن طريق لاعبه باولين فوافي الدقيقة 64، وسجل الهدف الأخير جون أنطوي في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

بينما أحزر هدفي الأهلي كل من عبد الله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بينما أحرز الهدف الثاني المغربي وليد أزارو في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.

ويسعى حسام البدري لتخطي عقبة الخسارة التي اعترف أن فريقه كان أداءه عكس المتوقع بسبب طريقة اللعب المتواضعة التي ظهر عليها فريقه أمام مصر المقاصة.

كما طالب حسام البدري لاعبيه ببذل أقصى جهد من أجل الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاثة، وعدم انتظار أبناء السيد البدوي لخطف هدف قاتل في أي وقت قد يربك حسابات المباراة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر فيالمركز الأول برصيد 30 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

قد يهمك أيضا

التعليقات