سطو مسلح على محاسب وسرقة مبلغ 341 ألف جنيه والأجهزة الأمنية تتمكن من القبض على المتهمين وتنشر التفاصيل

سطو مسلح على محاسب وسرقة مبلغ 341 ألف جنيه والأجهزة الأمنية تتمكن من القبض على المتهمين وتنشر التفاصيل

تعرض محاسب من محافظة الدقهلية لعملية سطو مسلح وسرقة مبلغ مالي قدر بنحو 341 ألف جنيه، قام بها ثلاثة أشخاص، أشهر أحدهم سلاح أبيض في وجهه” مطواة”، قبل أن يتمكن رجال قوات الأمن من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وإعادة الأمنوال إلى صاحبها.

تلقى أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد خيري مدير البحث الجنائي في محافظة الدقهلية يفيد قيام أحد المحاسبين بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة أول المنصورة، بوقوع سطو مسلح عليه وسرقة مبلغ مالي منه.

عملية سطو مسلح وسرقة مبلغ مالي يقدر بنحو 341 ألف جنيه وقوات الأمن تتمكن من إلقاء القبض على المتهمين ورد الأموال.

وقال المحاسب في البلاغ الذي تقدم به إلى قسم شرطة المنصورة: أنه أثناء قيادته لسيارته وذهابه لإستبدال مبلغ مالي بقيمة ” 341 جنيه” وأثناء عودته وصديقه إلى محل إقامته وبحوزته المبلغ وهو ” 15 ألف يورو” و25 ألف جنيه فوجئ بشخصين مجهولين قاما بإيقافه، أشهر أحدهما سلاح أبيض ” مطواة” في وجهه، وأحدث إصابته بجرح قطعي في الذراع الأيمن، وأستوليا على المبلغ وفرا هاربين.

توصلت الأجهزة الأمنية إلى مرتكبي الجريمة وهم  ” أحمد س ع” سائق السيارة، “شريف م س” 19 سنة طالب، و”أسامة ر أ” عامل مقيمين جميعا في محافظة الدقهلية، تم إلقاء القبض عليهم جميعا، وإعترفوا بوقوع عملية السطو وأرشدوا عن مكان المبالغ المالية وتم ضبط المبلغ المالي والأداة الستخدمة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.