مواعيد مباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

كشف اليوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن قرعة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي المقبل، والتي سوف تنطلق بداية من العام المقبل، حيث يشارك في البطولة النادي الأهلي المصري بصفته حامل للقب المصري، ويشارك نادي مصر المقاصة لأول مرة بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة الدوري المصري بالموسم الكروي الماضي.

وسوف يبدأ النادي الأهلي المصري مشواره في دوري أبطال أفريقيا، وذلك ابتداء من دور الـ32 أمام الفائز من مواجهة مونانا الجابوني مع ريال كاديوجو بطل بوركينا فاسو، في المباراة التي سوف تقام في دور التمهيدي من البطولة، ولن يخوض النادي الأهلي الدور التمهيدي بصفته وصيف النسخة الماضية.

بينما يخوض نادي مصر المقاصة البطولة من دور ال64 في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، وسوف يواجه نظيرة نادي جينيراسيون فوت السنغالي، ذهاباً وإياباً.

موعد مباريات الاهلي والمقاصة في دوري أبطال أفريقيا

وسوف يخوض النادي الأهلي المصري مباراته أمام الفائز من من مونانا الجابونى مع ريال كاديوجو بطل بوركينافاسو، في دور ال32 من البطولة خلال مباراة الذهاب أحد أيام 9، 10 أو11 مارس القادم، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 16 ،17، أو 18 من الشهر ذاته.

ويبدأ نادي مصر المقاصة مشواره في دوري أبطال أفريقيا أمام نادي جينيراسيون فوت السنغالى أحد أيام 9 ،10، أو 11 فبراير بينما مباراة العودة ستقام أحد أيام 16 ،17، أو 18 من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.