آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 13 ديسمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 13 ديسمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصريح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن افتتاح الكباري العائمة على قناة السويس، التي تم تنفيذها طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي نهاية شهر ديسمبر الجاري.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي؛ وذلك لبحث العديد من الملفات السياسية والأمنية والاجتماعية  والمشروعات الاقتصادية الهامة، وعلى رأسها نتائج زيارة الرئيس الروسي للقاهرة الإثنين الماضي.

أوضح أحد التقارير الصادرة عن وزارة الموارد المائية والري عن تنفيذ عدد من المشروعات المائية بمحافظة أسيوط بإجمالي تكلفة وصلت إلى 148.5 مليون جنيها، وذلك خلال العام الجاري 2017 – 2018.

شارك اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري في أعمال قمة منظمة التعاون الإسلامي، التي من المقرر أن تعقد اليوم بدولة تركيا؛ لبحث تطورات الأوضاع بالقدس.

صرح المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة ممدوح رمضان عن البدء في مصادرة السلع والمنتجات التي لا تحمل سعر البيع للمستهلك شهر يناير القادم، كما صرحت وزارة التموين عن تسديد 70% من البقالين لتأمين السلع المدعمة، كما أكدت على انتهاء مهلة  سداد التأمين غدا.

يلتقي اليوم الأربعاء كل من طلائع الجيش مع الرجاء، المصري مع الداخلية، إنبي مع الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.78 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.76 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 703 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الدافئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا للشبورة المائية، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.