رسالة غامضة بجوار ضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري ووالدته تروي تفاصيل اكتشافها للفاجعة والتحريات تكشف عن سبب انتحاره

رسالة غامضة بجوار ضابط الشرطة المنتحر بسلاحه الميري ووالدته تروي تفاصيل اكتشافها للفاجعة والتحريات تكشف عن سبب انتحاره

أقدم ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي، على الانتحار برصاص سلاحه الميري في منزله، بقرية أم صالح التابعة لمركز مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك لظروف خاصة كان يمر بها، بحسب الورقة التي تركها بجواره، والتي ذكر من خلالها أنه انتحر لظروف خاصة يمر بها.

وأصدرت مديرية أمن المنوفية، بيان كشفت فيه عن تفاصيل الحادث، حيث أنه تم نقل الضابط المنتحر إلى مستشفى بركة السبع المركزي جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق ناري نافذ، تسبب في حدوث فتحتي دخول وخروج، حيث أنه دخل في الجبهة من الجهة اليمنى، وخرج من الجهة اليسرى بمستوى أقل من الجهة اليمنى، وعلى مقربة من الأذن.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنوفية اللواء “أحمد عتمان”، قد تلقى إخطارا يفيد بانتحار ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي بمنطقة جنوب سيناء، برتبة ملازم أول ويدعى “بسام جمال مصطفى” 24 عاما، بمنزله بقرية أم صالح التابعة لدائرة مركز شرطة مدينة بركة السبع.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث الجنائية، بمرافقة قوة من الأمن العام إلى مكان الحادث، حيث أكدت والدة الضابط المنتحر، على أنها دخلت عليه في غرفة نومه، فوجدته ملقى على سريره غارقا في دمائه، وبجواره سلاحه الميري ورسالة تركها يقر فيها بانتحاره دون ذكر سبب لذلك.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، بأن فقيد الشرطة كان يمر بأزمة نفسية منذ فترة، نتيجة علاقة عاطفية، وأن هذا السر وراء كتابته رسالة بأنه انتحر لظروف خاصة، كما أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.